مستجدات متبثة

نسق مع أفراد ناديك الاجتماعي والبحث عن خبراء يشاركونك اهتماماتك



سلام عليكم .. اليوم بعد أن دخلت للبريد الالكتروني الخاصبي على جوجل ، صادفت تحديث جديد لطريقة عرض الرسائل أضافه فريق عمل جوجل ل GMAIL ...
- للتسجيل على على GMAIL والحصول على بريد الالكتروني.
وفي بلاغ حول التحديث صرح في صفحة جوجل أرابيا ما يلي :
من خلال خدمة مجموعات Google، يمكنك إدارة قائمة بريدية والتنسيق مع أفراد ناديك الاجتماعي والبحث عن خبراء يشاركونك اهتماماتك. ونحن نعمل على مدار العام الماضي من أجل تحسين انطباعات المستخدمين على الخدمة وإضافة ميزات جديدة إليها مع البقاء على عمل الإصدار القديم.

أما اليوم، فيسعدنا أن نعلن عن إلغاء الإصدار القديم لاستبداله بخدمة مجموعات Google الجديدة التي أصبحت متوفرة لدى الجميع. إذا لم يكن قد مر وقت طويل على استخدامك المجموعات، فستلاحظ خيارات محسَّنة لإدارة المجموعات، وقد يندهش من مر وقت طويل على عدم استخدامه لها من الميزات الكثيرة التي أضفناها حتى الآن.

ومن أحدث الميزات المحسنة في الخدمة أنه أصبح بإمكانك إنشاء صندوق بريد يتيح لك التعاون مع الآخرين من خلال مشاركة إنجاز المهام معهم أو توزيعها عليهم أو متابعة إنجازهم لها. لنفترض مثلاً أنك تريد أنت ومجموعة من أصدقائك تنظيم حدث ما لمؤسسة تعليمية وأنك تريد التنسيق من خلال عنوان بريد إلكتروني واحد مع موردين وأولياء أمور ومتطوعين. سيتمكن أعضاء المجموعة من العمل الجماعي لإدارة الرسائل الإلكترونية وتخصيص عناصر لبعضهم ووضع علامة على العناصر التي يتم إنجازها. وتعد هذه طريقة رائعة يمكن من خلالها للفرق التي تبحث عن وسيلة بسيطة لتنفيذ المهام بدون الكشف عن كلمات المرور أو فقد إمكانية المتابعة.

علاوة على ذلك، هناك العديد من أدوات الإشراف الجديدة التي تسهل عليك إدارة المنتدى واستخدامه بسرعة أكبر. على سبيل المثال، يمكنك الآن استخدام الردود الجاهزة في المنتديات والاستفادة من خيارات مبسَّطة تجعل من الإشراف على مشاركات المنتدى أمرًا أسهل من ذي قبل. وأثناء التنقل يمكنك تصفح مجموعاتك والإشراف عليها من خلال موقع الويب على الجوّال.


- شارك التدوينة مع أصدقائك على المواقع الاجتماعية بكبسة زر أنظر أدناه وشكرا على المتابعة

ليست هناك تعليقات