مستجدات متبثة

افتح أكثر من عضوية فيسبوك أو عضوية موقع آخر على فايرفوكس فقط .


التدوبنة بواسطة +Tajari Lhoos 

سلام عليكم .. بعد انقطاع طويل عن التدوين عدت اليكم من جديد في جعبتي تدوينة بسيطة كما أنها مطلوبة بكثرة ، الكثير من مستخدمي الفيسبوك ، لا يكتفون بتسجيل عضوية وحيدة خاصة بهم على الفيسبوك .. بل هناك من يستعمل أكثر من عضويتين على الفيسبوك لأن هناك من يستعملها في أمور جيدة وهناك من يستعلمها في "تاشيطانيت" .. منا من يستعمل عضوية ثانية في الدعاية والاعلان للمواقع أو المنتديات ومنا من يستعمل عضوية ثانية مخفية الشخصية للمعاكسة البنات أو لاثارة البلبلة داخل الفيسبوك ، لذلك لا يهمني .. ما يهمني اليوم هو أنني أتيتكم بطريقة للتخلص من معاناة استخدام متصفحين في نفس الوقت واللذان يؤديان الى بطء سرعة الحاسوب و تشنجه . والحل هو أداة للفايرفوكس يتم تركيبها للمتصفح فايرفوكس فقط لتمكنك من فتح أكثر من عضوية فايسبوك كذلك أكثر من عضوية لموقع آخر . حتى لا أطيل عليكم ننتقل الى الشرح .

1- أدخل على الرابط التالي :


 من بعد أنزل لأسفل الصفحة ، اضغط على Multi Fox وهو اسم الأداة للتوجه مباشرة لصفحة تحميل الأداة .



 2- تركيب الأداة على متصفح فايرفوكس :
     ستجد في الصفحة اطار باللون الأخضر داخله مكتوب Install Multifox اضغط عليها للتحميل .


 في الصورة أدناه النافذة المنبثقة تعلمك أن متصفح الفايرفوكس قام بالغاء الأداء ، لذلك عليك بالضغط على Autoriser للسماح و اعطاء كامل الصلاحيات لتحميلها .


 فس الصورة أدناه عليك انتظار 5 ثواني بعدها ليظهر زر بدء التركيب Installer maintenant اضغط عليه .




 في آخر مرحلة تم تركيب الأداة بنجاح الآن انبقث نافذة كما في الصورة أدناه تعلمك أنه لاكمال التنصيب عليك باعادة تشغيل متصفح الفايرفوكس اضغط على redémarrer maintenant لاعادة التشغيل


 3- تجربة الأداة : 
بعد اعادة تشغيل المتصفح , نذهب الى موقع الفايسبوك أو أي موقع آخر تريد أن تفتح عليه أكثر من عضوية في نفس متصفح "فايرفوكس ,  ونقوم بفتحه ونتابع كما يلي  :
  نضغط كليك يمين على كلمة Facebook كما في الصورة أدناه 


ستظهر لك نافذة فايرفوكس جديدة كما أدناه و أخيرا بامكانك تشغيل عضويتين  وان اردت اضافة عضوية أخرى ما عليك الا كليك يمين على كلمة فيسبوك وتظهر لديك نافذة رقم ثلاثة


5- آخر مرحلة شارك التدوينة مع اصدقائك ان أعجبتك على أحد المواقع الاجتماعية التالية . وشكرا على المتابعة .

ليست هناك تعليقات