مستجدات متبثة

توصل باشعار كل يوم لاسترجاع ذكرياتك على الفيسبوك On This Day .


سلام عليكم .. أعلنت شركة فيسبوك عن اطلاق خاصية جديدة على شبكتها الاجتماعية ، تستعرض على مستخدميها أهم الذكريات التي تخصهم كل يوم . عن طريق صفحات أطلقتها الفيسبوك باسم  On This Day  .
طريقة عمل صفحات OTD تتجلى في ارسال اشعارات لمستخدمي الفيسبوك طبعا الذين قاموا بتفعيل الخاصية ، تضم أبرز المشاركات التي شاركها المستخدم مع أصدقائه على الموقع في ، كذلك المشاركات التي تشير اليه وأحداث أخرى مثل الأعضاء الذي قام بإضافتهم في مثل اليوم على مدى السنوات الماضية التي قضاها على الشبكة الاجتماعية الى يوم الحاضر .
وقالت الشبكة الاجتماعية عبر موقعها الرسمي: "الأشخاص دائماً ما ينظرون إلى صورهم القديمة وذكرياتهم ويشعرون بالسعادة لذلك،  أطلقنا تلك الميزة لنجعل الوصول إلى تلك الذكريات أسهل". وأضافت أن مستخدميها سيكونوا قادرين على استعراض صفحة "OnThis Day" يومياً، في حالة كانت لهم نشاطات في نفس اليوم خلال السنوات السابقة على شبكتها الاجتماعية. وأكدت الشبكة أن أصحاب الحسابات هم وحدهم القادرين على استعراض صفحة "On This Day" الخاصة بهم، إلا إذا قرروا مشاركتها إلى بقية أصدقائهم عبر ميزة المشاركة المتوافرة ضمن الصفحة.وقذ ذكرت شركة فيسبوك ذكر أن بدأت إطلاق الميزة الجديدة منذ الثلاثاء، موضحة أنها ستصل إلى جميع المستخدمين سواء عبر الويب أو الأجهزة النقالة خلال الفترة القليلة المقبلة.

1- التسجيل بلائحة ميزة في مثل هذا اليوم ON THIS DAY :
         يمكن للمستخدم الوصول إلى صفحة "On This Day"، عبر الرابط التالي.

https://www.facebook.com/onthisday

        وبعد الدخول لصفحة التسجيل بالائحة يسجل نفسه بالضغط على الزر الأخضر كما في الصورة أدناه.

2- النتيجة بعد يوم على الفيسبوك :      ستتوصل باشعار خاص بالميزة على الفيسبوك اضغط عليه .



3- ان أعجبتك التدوينة شاركها مع أصدقائة لتعم الفائدة .